زيارة وفد من المديرية العامة للامن الوطني للصين

في صباح يوم 11 نوفمبر نهاية العام الماضي ، قام أكثر من 20 عنصرا من المديرية العامة للأمن الوطني من ضمنهم عناصر مكافحة الإرهاب  بزيارة مكتب الأمن العام في مقاطعة بينغياو للتبادل والدراسات حيث القى قاضي الامن ومدير الامن العام فان ياو هونغ كلمة ترحيب ورافقه اعضاء لجنة الحزب  
و من مقر شرطة بينغياو  قدم فان يوهونغ مقدمة موجزة عن البيئة التاريخية والثقافية للمدينة، وعن وضع الأمن العام فيها ، ورحب بالمشاركين من المديرية العامة للامن الوطني ، بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين الصين والمغرب لتعميق الصداقة وتبادل الخبرات و التجارب بين البلدين في العمل الشرطي .

تم بعد ذالك قام عناصر المديرية العامة للامن الوطني بزيارة التدريبات الجوية السريعة التي يقوم بها مكتب Pingyao التابع لدائرة الأمن العام ، وتمرين تحقيق الاستقرار في إدارة الطوارئ التابع لوزارة الطوارئ ، كما تم تفقد مركز القيادة. 
و قام  السيد المنصوري العزوز محمد ، مدير الشرطة القضائية في مدينة فاس، نيابة عن جميع المشاركين. شكره أولاً لإدارة الأمن العام لمقاطعة شانشي وكلية شرطة شانشي على ترتيب هذه الفرصة النادرة لتبادل الخبرات بين الشرطة الصينية و المغربية، وشكر مكتب مقاطعة بينغياو على استقباله الحار وترتيباته المدروسة. و عبر عن امله في أن يعتز جميع المتدربين بهذه الفرصة ، ويحسنوا مستوى تنفيذ القانون ، ويتعلموا من آليات الشرطة لدى بعضهم البعض ، ويقدمون مساهمات إيجابية في تعاون الشرطة بين المملكة المغربية و جمهورية الصين الشعبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى